نباتات داخلية بالجملة

نباتات داخلية بالجملة

نباتات داخلية بالجملة

نباتات داخلية بالجملة

نباتات داخلية بالجملة تعتبر زراعة النباتات من البذور طريقة رائعة لبدء البستنة في وقت مبكر من الموسم. مع الإضاءة المناسبة وبعض المعدات البسيطة ، من السهل أن تنمو من البذور إلى الحصاد.

نظرًا لأن لكل نبات متطلبات فريدة لبدء البذور ، فإنه يساعد على البدء صغيرًا من خلال زراعة عدد قليل من الأصناف. بعض البذور – مثل الطماطم والقطيفة – من السهل أن تبدأ في الداخل بشكل خاص. الخيارات الجيدة الأخرى للمبتدئين هي الريحان ، الزينيا ، القوليوس ، الكبوسين ، والكون. إذا كنت مبتدئًا ، فاخترها أولاً ، ثم انتقل إلى البذور الأكثر صعوبة ، مثل زهور البتونيا.

نباتات داخلية بالجملة الهدف من بدء البذور هو جعل شتلاتك جاهزة للخروج عندما يكون الطقس مناسبًا. ابدأ بالنظر إلى عبوة البذور ، والتي يجب أن تخبرك متى تبدأ البذور بالداخل. عادة ، سيقول شيئًا مثل ، “ازرع في غضون ستة إلى ثمانية أسابيع قبل الصقيع الماضي.”

نباتات داخلية بالجملة
نباتات داخلية بالجملة

مشتل لبيع النباتات بالجملة

ليس من الجيد نقل شتلاتك مباشرة من البيئة المحمية بمنزلك إلى الحديقة. لقد قمت بتدليل هذه الشتلات لأسابيع ، لذا فهي بحاجة إلى انتقال تدريجي إلى الأماكن الخارجية الرائعة. تسمى هذه العملية بالتصلب. قبل حوالي أسبوع من التخطيط لوضع الشتلات في الحديقة ، ضعها في مكان محمي بالخارج (مظللة جزئيًا ، بعيدًا عن الريح) لبضع ساعات ، مع إحضارها في الليل. تدريجيًا ، على مدار أسبوع أو 10 أيام ، قم بتعريضهم للمزيد والمزيد من أشعة الشمس والرياح. يعتبر الإطار البارد مكانًا رائعًا لتقوية النباتات.

نباتات داخلية بالجملة هناك عدد من العوامل التي تؤثر على إنبات البذور. تحقق من عبوة البذور لتحديد ما إذا تم استيفاء جميع متطلبات درجة الحرارة والضوء. إذا كانت التربة باردة ومبللة بشكل مفرط ، فقد تكون البذور قد تعفنت. احفر إحدى البذور وافحصها. إذا كانت منتفخة وناعمة ، فقد تعفن البذرة وستحتاج إلى البدء من جديد. إذا كانت التربة جافة جدًا ، فقد لا تكون البذور قد نبتت أو جفت قبل أن تترسخ جذورها. إذا كانت البذور قديمة ، فقد لا تكون قابلة للحياة. حاول مرة أخرى وتأكد من توفير رطوبة ثابتة.

نباتات داخلية بالجملة
نباتات داخلية بالجملة

عندما تبدأ البذور في الداخل ، فإن التوقيت هو كل شيء. الهدف هو زراعة الشتلات ذات الحجم المثالي للزراعة في الحديقة في الوقت المناسب. مواعيد البذر تعتمد على:

متوسط ​​تاريخ الصقيع في الربيع الماضي ؛
ما إذا كان النبات يفضل ظروف النمو الباردة أو الدافئة ؛
مدى سرعة إنبات البذور وتنمو.
تشير معظم عبوات البذور إلى وقت للزراعة ، مثل “زرع البذور في الداخل قبل ستة أسابيع من متوسط ​​تاريخ آخر صقيع.” لحساب تاريخ الزراعة الخاص بك ، ابدأ بتحديد متوسط ​​تاريخ الصقيع في الربيع الماضي ، وقم بتمييزه في التقويم ، وقم بالعد مرة أخرى بزيادات لمدة أسبوع واحد.

يهمك ايضا : شتلات للبيع في جدة

نباتات داخلية بالجملة
نباتات داخلية بالجملة

نباتات داخلية للبيع

لقد تحدثت إلى العديد من البستانيين الذين لديهم خبرة في زراعة النباتات في الهواء الطلق ولكنهم يترددون في بدء البذور في الداخل. بالنسبة لي ، فإن بدء البذور هو أحد أكثر أجزاء البستنة مكافأة. إنها تضع يدي في التربة (أو على الأقل مزيج البذور) خلال الأيام المظلمة والباردة في أواخر الشتاء وأوائل الربيع. إنه لأمر مدهش ومكافئ للغاية أن تزرع بذرة تبدو هامدة ومشاهدتها تنبت وتنمو. فيما يلي إجابات لبعض مئات الأسئلة التي تم طرحها علي حول بدء البذور. عندما ترى مدى سهولة ذلك ، آمل أن تجربها!

نباتات داخلية بالجملة يبدأ البستانيون بذورهم الخاصة لجميع أنواع الأسباب. بادئ ذي بدء ، إذا بدأت بذورك بنفسك ، يمكنك زراعة أصناف يصعب العثور عليها. ستجد على الأرجح أقل من عشرة أنواع متوفرة كنباتات في مركز حديقتك المحلي ، لكن المئات الأخرى متوفرة كبذور. يمكنك توفير المال أيضًا ؛ عبوة من البذور تكلف بضعة دولارات وعادة ما تحتوي على عشرات البذور أو أكثر – غالبًا ما تكلف نبتة واحدة أكثر من علبة كاملة. إن رعاية رقعة صغيرة من اللون الأخضر في الداخل طريقة رائعة للتغلب على البلوز الشتوي ، وأعتقد أنه من المجزي بشكل خاص زراعة نبات من البذور إلى الحصاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

القائمة الرئيسية x